الجمعة، 29 أغسطس 2014

قصه : فلسطين عاصمتها القدس

                                                    قصه شاب محترم 
اسمي محمود طالب في الاعداديه يعتبرني هذا العصر محترما لا اعرف لماذا فانا انسان عادي ! ولكن هل اصبح المجتمع غير اعتاديا ؟ اطلق علي اصدقائي المقربين اسم المحترم ولكن لماذا ؟ فأنا انسان مثلهم ولكن عرفت في النهايه ان المحترم في هذا الزمان هو الذي لا يرتكب ما يرتكبه الشباب في سن المراهقه !! ما ستقرأونه هو مواقف في حياتي لكي اصل الي النجاح وكي احافظ علي قيمي 
-في المدرسه 
سامو عليكو يا تلاميذ 
التلاميذ : وعليكم السلااام ورحمه الله وبركاته 
-اتفضلوا اقعدوا                - شكرا 
 المدرس :النهارده يا حبايبي حنتكلم عن قانون نيوتن في الفيزياء طبعا يا حبيبي احنا كمصريين لو كانت التفاحه وقعت علينا كنا كلناها لكن نيوتن فكر 
قومت ورفعت ايدي : وقلتله يا مستر كده غلط ! انت بتربي فينا اننا نبقي سلبيين وبعد مده في طالب مصري اكتشف خطأ في قانون الجاذبيه لنيوتن ! بلاش يا استاذ نعلم الاولاد ان يبقي عندهم عقده الخواجه وانهم يبطلوا تفكير ارجوك يا استاذ 
نظر لي الاستاذ نظره يبدو فيها علمات الغضب والسب في نفس اللحظه
فقال لي : انت يا ابن ****** اطلع بره يا حيوان وتجيب ولي أمرك بكره 
وفي اليوم التالي قدام زمايلي 
الاستاذ : ايه يا حيوان مجبتش اهلك ليه ؟ طبعا ما انت صايع تلاقي اهلك معرفوش يربوك مش حتخشلي حصه الا لما اهلك ييجو 
قلتله في أدب : اسف يا استاذ محدش حينفع ييجي 
قالي : ليه انت مش محترمني ولا ايه ؟ طب انا حسقطك 
مسكت الحزن في عيني وقلت له : اصل انا يتيم !!! 
الأستاذ : انت ولد كذاب المفروض اني اصدقك ؟ 
محمود رد في عزه نفس : انا شاب فلسطيني ابويا وامي ماتوا في القذف الصهيوني علي غزه وانقذني ظابط بالجيش المصري 
فنظر اليه الاستاذ نظره وشعر ان الشاب لا يكذب فوقع الاستاذ علي  الأرض وكأنه شعر انه ظلم الشاب كثيرا وقسي عليه وانفجر المدرس بالبكاء قائلا : متزعلش مني يابني انت في مصر انت في أمان متقلقش 
قررت ان انضم للمقاومه الفلسطينيه لكي احارب الصهاينه الذين شردوني من بيتي وقتلوا ابي وأمي 
وبعد ان انهيت دراستي قررت الذهاب للحدود لأضرب علي معسكرات الجنود الاسرائيليين واخذت معايا ديناميت ثم اشعلته والقيته علي المعسكرات وحينها حدث اضطراب في المعسكر فقاموا يبحثوا عمن يفعل ذلك فهربت سريعا قبل ان يعرفني احد 
ثم ارسلت رساله للجنرال اليهودي شلومو مزراحي وفيها الي اللقاء في عمليه أخري 
فقام الجنرال يتخبط بحثا عني 
قررت اني اكون مثقفا وأقرأ عنهم كل حاجه حتي وجدت كتابهم *الماسونيه*
انه كتاب خطير لمؤامره خبيثه تتلخص في سيطره الصهاينه علي العالم بكل السبل والعجيب ان فيها كل ما يحدث في العالم العربي الأن وهو مقسم الي خطط وقد حدث منها الذي نراه في العالم العربي من نشر الأباحيات والفساد وعباده الشيطان واحذروا فقد نشرت الماسونيه عباده الشيطان بطريقه خطيره جدا انهم يهدفون للسيطره عن العالم وهناك اشياء لم تحدث ولكنها ستحدث عما قريب 
وحينما تراجع كتب الصهيونيه كلها ستجد ان فيها مخطط لتقسيم دوله مصر الي 5 دول !! وتجد ايضا ان من مخططاتهم نشر الأرهاب او ما يسمي الجهاد الاسلامي فيضرب العرب بعضه ببعض وايضا يشوهوا صوره الاسلام ! انه كتاب خبيث جدا ولو قرأته عليكم وفجأه وجدت نفسي مضروبا علي رأسي وحينما استيقظت وجدت حولي كتائب نسائيه يهوديه ! 
فقلت لهم : اين انا 
فقالوا : انت في تل أبيب 
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فقلت لهم : تقصدون القدس 
فقالوا : انت الأن في اسرائيل 
قلت لهم : لا يوجد دوله تسمي اسرائيل انتم تعيشون علي دمائنا وسيأتي يوما ونحرر بلادنا ولن توقفونا عن حلمنا لن تستطيعوا ايقافنا عن استرداد أرضنا 
فضحكت احداهن وقالت : انت وحدك ونحن الأن نستطيع قتلك ولكن سنأخذك الي الجنرال لكي نعرف من وراءك 
واخذوني الي الجينرال وعذبوني شهرا في جلسات الكهرباء ولم اتكلم لم اعد احتملها 
وكان الصهاينه حينما ييأسوا من احد يضعوه في السجن ويتركوه 
ثم وضعوني في السجن فوجدت حولي ابطال من كل الدول العربيه قبضوا عليهم الصهاينه ولكنهم يقولون : سوف يأتي الفهد ويخلصنا 
فقلت لهم : من الفهد ؟ 
فقالوا : جندي مصري من المخابرات سيقوم بعمليه ضد الجينرال وينقذنا 
وانتصر الجندي المصري علي الجينرال نعم انه خير اجناد الأرض 
ثم وقفت مع اخواني العرب ومع الجندي المصري وامسكنا ببعض 
فلسطين ستعود وسكتون عاصمتها القدس 

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014

قصه الباشا التركي الجزء الثالث الاخير

وجدت نورا مضيئا من القصر الذي بجواري لا اعلم لم انا وحدي هنا في هذا المكان ولا اعلم لم كل هذا يحدث معي ؟ لماذا فعل اللواء بي كل هذا ؟ لا بد انه يعلم ان هذا البيت يحدث فيه كل هذا وقررت ان ادخل القصر لاعلم سر هذا النور والاغاني اليونانيه التي تصدر من القصر ونزلت من بيتي ووقفت علي باب قصر الفتاه اليونانيه فوجدت مكتوبا علي الباب * باب العذاب * ثم رأيت الباب يصدر منه اصوات اغاني عاليه وفجأه رأيته الباب ينفتح والفتاه اليونانيه معها فتاه تبدو مألوفه بالنسبه لي انها تلك الفتاه التي كانت في الصوره التي ابتسمت لي انها تبدو مخيفه جدا ورائحتها كريهه كأنها كلب ميت ثم قالت تلك الفتاه سأذهب لأحضر لك بعض الشاي وتركتني مع اليونانيه التي تسمي اليزابيث 
اليزابيث : اعد يا يا ياسين الوعد جايلك واللي قتلني حيقتلك 
ثم جاءت الفتاه الاخري ابنه الباشا التركي التي تسمي شاكي 
وقالت : الشاي يا ياسين 
فنظرت الي الشاي فوجدته كوبا من الدم ليس شاي ابدا ثم قالت اشرب يا ياسين 
فقلت لها : شكرا مش عايز اشرب
فقالت في صوت رجل : اشرب يا ياسين والا قتلتك 
قمت مفزوعا والفتاتين تمسكان بالسكين ثم يخرج خمس كلاب لا لا انهم ليسوا كلابا انهم حيوانات اول مره اراها في حياتي انه جسم كلب ورأس شيطان ثم اخذت اجري واحاول فتح باب القصر لاهرب فوجدته مغلقا باحكام يا الهي ماذا افعل ثم قلت لهم ماذا افعل لكم وتتركوني ؟ فقالوا في صوت واحد : قدامك حل واحد انك تكون تابع للباشا التركي 
فقلت لهم : ماشي انا موافق فين هوه الباشا التركي ؟ 
فقالولي : انتظر لحظه 
وحينها تعجبت حينما رأيت الباب مفتوحا فهربت سريعا الي قصري كي أخذ اغراضي واهرب من هذا القصر واسافر علي اللواء بسرعه وفعلا عرفت اطلع من قصر اليونانيه وطلعت علي قصري لكن لقيت كل الصور اللي في قصري بيطلع منها الاشخاص اللي فيها وكاني بشاهد مسرحيه  طلع الباشا التركي ومراته والباشا التركي بيقلها : ها نقتله ولا نحرقه ؟ مراته بتقله : ده باين عليه محقق ذكي متخليه تابع لينا 
وتطلع بنته تقول : لا لا لا خليه عريس ليا ده حتي شكله جميل خالص
وفجأه اشوف اليونانيه في مشهد غريب وهيا بتقول : اللي حيقرب منه حقتله 
الباشا التركي : انتي ازاي تعصي اوامري ؟؟؟ ده انا اقتلك وقتل اليونانيه 
وبصلي وضحك وقالي : نفسك في ايه قبل ما تموت 
بكيت وقلتله : نفسي اخرج من هنا 
قالي : انا حخليك تابع ليا انت ازاي تجرؤ تشتري قصري ؟  
قلتله : هوه مين اللي قالك اني اشتريته 
قالي : اللواء صاحبك 
قلت في نفسي اه يا ابن الكلب بقي انت السبب في كل اللي انا فيه طيب انا حوريك وفكرت للحظه وقلت للباشا التركي : بالعكس ده هوه اللي اشتراه وقالي تعالي اقعد فيه ده بيوقع بيننا ايه رايك انت تروح تتصرف معاه ده بيضحك عليك 
غضب الباشا التركي وقال انا محدش يضحك عليا انا حدمره وحخرج 
قلتله : تخرج فين انت حتخرج كده في الشارع ؟
قالي : ابعد عني ودفعني بقوه 
وخرج في الشارع وعمل الباشا التركي مذبحه في الشارع علشان يوصل للواء ووصل لمكتبه اما انا ففجأه لقيت البنت اليونانيه جاه بتقلي انا عايزاك تخلصني من الباشا التركي 
قلتلها : طب اخلص منه ازاي ؟ 
قالتلي : هوه بيحب بنته جدا امسك الصوره دي لبنته وهوه حيبكي وبعد كده خد السلاح ده انا كنت بطلعلك علشان حاسه انك تقدر تخلص منه بس مكنتش قادره اكلمك لانه كان بيمنعني قالتلي بس خلي بالك لما يموت حيقتلك ده خطر عليك 
قلتلها في ابتسامه : انا عيشت بحمي الحق وحموت وانا بحميه 
ومسكت صورته والسلاح وطلعت علي بيت اللواء لقيت البيت متهدم ولقيت الباشا التركي واقع علي الأرض وفجأه لقيت اللواء بيقلي : حافظ الشهاده تقلها قبل ما تموت ؟ 
قلتله : ليه عملت كده فيا ياسياده اللواء ؟ 
قالي : هاهاهاها انا مش لواء اصلا انا اعرفك بنفسي انا المحقق احمد سيف الدين من اشطر محققين القرن الواحد والعشرين لغايه ما طلعت انت يا حقير وبقيت احسن مني واخدت الشهره مني 
قلتله : انا ؟ وطب وانا ايه ذنبي في كده ؟ ارجوك بلاش تخلي الحقد يعميك زي ما عملت فيا كل ده حرام عليك ده انا نمت ايام وانا مرعوب في القصر ده وبعدين قلي انت قتلت الباشا التركي ازاي ؟ 
قالي : انت عبيط ؟؟ انا اقتل الباشا التركي ازاي الباشا التركي هوه انا انا الباشا التركي اتعاملت وروحت لاشهر سحره في العالم واشهر ناس يعملوا تعاويذ علشان يرعبوك في القصر والغريبه انك منتحرتش 
قلتله : انت فكرك لما انا اموت حتقضي علي تاريخي تاريخي حيفضل موجود ارجوك متخليش السحر يعميك وانا مسمحك 
قالي : خلاص انتهي الكلام 
وفجأه لقيت البنت اليونانيه اليزابيث ضربته لغايه ما موتته 
قمت وقلتلها : شكرا علي مساعدتيك يا اليزابيث
وفجأه لقيت وراها خمسين واحد لابسين لبس تركي وقالوا في صوت واحد 
احنا اللي متشكرين انك طلعتنا من عالم الأموات 
قلتلهم : نعم ؟ قالتلي اليزابيث في ضحه شريره : احنا كلنا ميتين وانت حتيجي العالم بتاعنا *عالم الأموات *
حتفضل العالم ده مطاردنا وحيفضل في صراع دايما بين الخير والشر المهم انت متدخلش العالم ده زي ما دخلتوا المشكله اني بعد ما دخلت العالم ده حبقي روح شريره تطارد كل الناس اللي حتيجي قصر الباشا التركي وفجأه نزلت صورتي ضمن اولاد الباشا التركي !!!!!!! 
ارجو ان تكون نالت روايتي اعجابكم 
#المحقق_ياسين 

الاثنين، 11 أغسطس 2014

قصه الباشا التركي الجزء الثاني

 استيقظت واحتسيت كوبا من الشاي بعد هذا الحلم المريع المخيف الذي شاهدته ليله امس الذي يذكرني بحلم كنت اراه وانا صغير ثم تجولت قليلا في هذا القصر الجميل الذي اعجبني طرازه والاعجب اني نسيت كل ما حدث بالامس وكل ما اتذكره ان القصر اعجبني  ثم نظرت في الصور فوجدت صوره كصوره البنت التي علي الحائط وتذكرت وقتها انها ابتسمت لي بالأمس وهي بنت شكلها غريب فجميعهم يبدون كالاتراك البشوات 
اما هي فتبدو انها فتاه من اوروبا وشعرها يغطي احد عيناها وتبتسم ابتسامه لا تبشر بخير انها تلك الابتسامه التي رأيتها امس ثم وجدت قطه سوداء تقفز علي وكأنها تريد ان تفترسني وفجأه طرق باب القصر واختفت تلك القطه ظننت انها دخلت من احد النوافذ ولكن العجيب ان كل النوافذ كانت مغلقه !!! 
ودخل اللواء احمد قائلا لي في حنق : ما رأ]ك في القصر ستشتريه ؟؟ 
فقلت : انت متسرع ليه اني اشتري القصر ؟؟ !! وبعدين يا سياده اللواء ده قصر كبير حنضفه ازاي ده ؟ 
فقال اللواء : لا تحمل هم التنظيف انا اجبلك اللي ينضفهولك
فقال ياسين : يا سلام ع الخدمه يا باشا ده شغل عالي اوي خلاص انا حشتريه علشان مزعلكش بس 
وبعد يومين القصر بقي بيلمع من النظافه واشتريت القصر ونمت فيه ليله جميله 
واستيقظت بعد ان طرق الباب طرقه مريعه 
ايه يا اللي بتخبط انت حيوان 
وفتحت الباب فوجدت : فتاه جميله انها تلك الفتاه اليونانيه التي رأ]تها في القصر المجاور لنا وحينما سألت اللواء لم يجد اي قصر 
فقلت لها : نعم هل استطيع ان اساعدك ؟ 
فقالت : انا خائفه جدا هناك شخص يريد قتلي 
فقلت لها : من هو هذا الشخص 
فقالت : انه يسكن عندك انه الباشا التركي 
فقلت : من هو الباشا التركي ؟؟؟ فقالت : صاحب القصر يا غبي انه خلفك يمسك بمسدس ويريد ان يقتلني 
فالتفت ورائي في رعب فلم اجد شيئا ثم التفت الي الفتاه اليونانيه فلم اجدها 
يا لها من حيره من هو الباشا التركي هذا ؟؟؟ 
ثم اخذت اسير في هذا القصر الواسع فوجدت حجرات الابناء وكل حجره تحمل احدي الصور ثم وجدت حجره مقفوله بالخشب ويخرج منها دخان فكسرت هذا الخشب وفتحت الباب فلم اجد اي حريق فمن اين يأتي الدخان ؟؟ !!! 
ثم نظرت الي اعلي فوجدت صوره كبيره يبدو انها صوره الباشا التركي انه رجل ارستقراطي طويل القامه وعريض ويحمل مسدسا في الصوره واخذت اقرأ الكتب انه في عصر الدوله العثمانيه كان هذا الباشا التركي المدعو سينمار هو صاحب هذا القصر وكان رجلا ظالما ديكتاتورا فاسقا كان يفعل اشياء مريعه ثم وجدت في مذكراته صوره هذه الفتاه اليونايه وكان التاريخ قديما ونحن الان في عام 2014 ؟ فكيف اري هذه الفتاه اليونانيه ثم نظرت علي الصفحه التي بعدها فوجدت سينما *الباشا التركي * كاتبا في مذكراته : ان قصر حبيبتي اليزابيث اليونانيه بجانبي وقد هدمت هذا القصر لكي اتزوجها فرفضت ذلك فقتلتها قتلتها لكي لا تعيش وحي في حضن احد غيري 
وانهيت قراءه مذكرات الملك سينمار ونظرت من النافزه فوجدت القصر كما هو لم يتهدم فكيف هذا ؟ وكان المرعب اني وجدت نورا مضيئا يخرج من هذا القصر واسمع صوت الاغاني اليونانيه من القصر فقررت ان اتشجع وادخل هذا القصر لاكتشف السر 
الي اللقاء في الجزء الثالث لمعرفه اسرار القصه كلها 
الكاتب : عمرو محمد 

الأحد، 10 أغسطس 2014

قصر الباشا التركي المسكون الجزء الأول (قصه رعب )

يظن البعض اني اتعاون مع السحر لحل الالغاز ولكني اذكي من ذلك انني كنت اذكي المحققين وكان جميعهم يغارون مني لم تأخذ مني اي قضيه في حلها اكثر من خمس دقائق لا ابالغ في ذكائي ولكن حدث في قصتي اشياءا غريبه ومثيره علمتني دروسا في الحقيقه استفدت منها جدا وها انا الأن سأروي لكم قصتي يظن البعض اني اسطوره وقد حاول بعض المحققين الذين يغارون مني ان يثبتوا للعالم انن ساحر فقط ولكن سادافع عن نفسي بقلمي وسأروي لكم قصتي .....
الو السلام عليكم .....              وعليكم السلام المحقق ياسين مع حضرتك مين معايا ؟ 
انا ظابط يا ياسين في قضيه صعبه محتاجينك فيها   
- ياسين : يا حا الظابط انا مش فاضي انا في المصيف دلوقتي 
الظابط : ياسين ارجوك محتاجينك 
ياسين : حاضر يا حا الظابط 
بعد 5 دقايق التليفون بتاعي يرن تاني 
الو معاك المحقق ياسين                    ايوه يا ياسين معاك اللواء احمد سيف النصر 
ياسين : يا جماعه هوه مفيش محقق غيري في ام البلد دي 
اللواء : ها ها ها  معلش يا ياسين بنتعشم فيك يا تعالي بسرعه يا باشا 
بعد ان اغلقت المكالمه مع اللواء قررت الرحيل من المصيف وانا اري البحر ونادما لتركي اياه ثم ودعت ابن اخي خالد الذي كان يود دائما ان يأتي معي ليشاهدني وانا احقق ولكني كنت احبه ولا اوده ان يري افعال المجرمين كنت خائفا عليه جدا 
ركبت سيارتي وانقلت الي العنوان الذي قاله لي اللواء في الهاتف 
سياده اللواء سيف النصر ازيك ؟؟                   _ اهلا ازيك يا ياسين تعالي حللنا ام المشكله اللي معقدانا دي  
ياسين : لا تقلق يا سياده اللواء ايه تفاصيل القضيه بسرعه 
اللواء : امبارح حدثت حادثه مرعبه جدا زوجه اترمت من الدور العاشر وفي ايدها سكينه وجوزها بيقول انها انتحرت عايزينك تتحري في القضيه دي 
ياسين : واين زوجها       اللواء : اهو زوجها يبقي الدكتور مراد 
ياسين : ازيك يا دكتور مراد ايه مراتك انتحرت ليه 
دكتور مراد : مش عارف جيت لقيتها انتحرت 
ياسين : واضح في الورق اللي قدامي انك متجوز اكتر من واحده 
دكتور مراد : اه مش حلال ولا ايه 
ياسين : انا مش شيخ ازهر علشان اقلك حلال ولا حرام انت عندك ولاد ؟ 
دكتور مراد : اه عندي ولدين عندهم 15 سنه 
ياسين ساب الراجل وقعد يقلب في البيت شويه بعد خمس دقايق قال ياسين : اقبضوا علي دكتور مراد 
فالشرطه مسكاه والدكتور مراد بيقول لياسين : انت ايه دليلك يا عم !! انت مجنون 
ياسين : استني عليا حقلك اهو واضح ان مراتك كانت عاملالك تفاح امبارح انا لقيت في تليفونك امبارح رساله مكتوب فيها خلص علشان ناخد الامانه ولقيت مراتك كاتبه في مذكراتها انك حاولت تقتلها اكتر من مره علشان تاخد عيالها تصدق انك راجل واطي صحيح مراتك عملالك تفاح وتقتلها بالسكينه اللي مقطعالك بيها التفاح علشان بصماتها تبقي عليها ومراتك التانيه تاخد عيالك سألتني في الاول : الجواز ده حلال ولا لا اه ربنا حلل الجواز يا شيخ الدكتور لكن ربنا محللش الظلم 
يالا يا سياده اللواء خدوا الحقير ده علي السجن 
ياسين : خلاص كده يا سياده اللواء احمد حليتها عايز مني ايه تاني سيبني اصيف بقي 
اللواء : انت حقك تاخد اجازه تستجم فيها ايه رأيك تسافر عندي قصر في القاهره كنت اشتريته من باشا تركي بس لسه مقعدتش فيه انت تقعد فيه بقي 
ياسين :  يا عم لا سيبني انا مبحبش قعده القصور انا بعشق البحر 
سياده اللواء : فكر ده قصر فخم قوي وبقولك بتاع باشا تركي كبير بس مات الله يرحمه بس قصر حكايه 
ياسين : حاضر بس مش حاخده ببلاش انا حشتريه 
اللواء : طول عمرك مش بتحب حد يجيبلك حاجه يا ياسين يا عم براحتك 
وذهبت مع اللواء لكي اري القصر 
ويفتح باب القصر ياله من باب مرعب جدا وقديم انه تراث رائع منذ عصر الدوله العثمانيه يبدو انه كان قصر لوالي عثماني وما كل هذه الصور ؟ !! انها صور لعائلات كبيره ولكني رأيت شيئا عجيبا رأيت امرأه تبتسم لي من داخل احدي هذه الصور ثم حركت حاجبيها لي من الصوره ولكني اغلقت عيني وفتحتها فوجدت الصوره لا تتحرك وقلت هذا للواء احمد سيف النصر فضحك وقال لي انت باين عليك مش نايم كويس يا ياسين 
قلتله في تكبر : المحقق ياسين لو سمحت 
ضحك اللواء وقالي : ماشي يا عم المحقق  ولكن ضحكته كان فيها خبث وكأنه يحقد علي اني محقق لم ابالي لهذه الضحكه واستكملت مشاهده القصر وكان القصر بجواره قصر اخر يسكن فيه اجانب من اليونان ونظرت من شرفه القصر فوجدت فتاه جميله ترتدي فستانا طويلا تنظر الي باسمه وكنت افهم اليونانيه فقلت لها : صباح الخير باليونانيه 
ثم قالت لي صباح النور ولكن بعدها لم اشعر بشيئا ولم اتذكر شيئا الا ان صديقي اللواء يقول لي استيقظ يا ياسين فأستيقظت وانا اقول انها اسحرتني هذه الفتاه 
فقال له اللواء : اي فتاه  
فقلت له الفتاه اليونانيه التي تسكن بجوار قصرك 
فقال اللواء : لا يوجد قصر اصلا 
ففتحت عيني فلم اجد قصرا ولكني فعلا متأكد انه كان هناك قصر بجانب قصر اللواء 
شيء عجيب اكان هذا حلما ولكن لم يكن حلما 
فقال اللواء : يبدو انك تعبان نام شويه وحاجي بكره اصحيك 
سابني اللواء لوحدي وانا تعبان في القصر مع اني لسه مشرتهوش واستغربت كرمه ده لكن فعلا انا كنت تعبان فمفكرتش ودخلت في نوم عميق وحلمت بكابوس كنت بحلمه وانا صغير
حلمت اني في بيت العائله القديم نايم مع والدتي وعطشت فأستيقظت لشرب الماء فوجدت امي تكلمني فدخلت الي غرفتها فوجدتها نائمه اذا فمن كان يكلمني ؟ والاكثر رعبا انها امامي نائمه وبخلفي واحده شبه امي بتكلمني في بيت العائله !!! يا له من حلم مريب 
ثم استيقظت فازعا من هذا الحلم المريب اتساءل لماذا تذكرت هذا الحلم عندما نمت في هذا القصر ؟؟؟ 
الي اللقاء في الجزء الثاني من الروايه 
ارجو ان تنال القصه اعجابكم :) 
الكاتب : عمرو محمد 

الأربعاء، 6 أغسطس 2014

                                                                                 ملك اسبانيا الجزء الثالث
في الجزء الثاني توقفنا عند مشهد خطير  ان رضوي قد اختطفت والعصابه ستقتلها والعصابه والجندي الاسباني لا يعرفوا ماذا يفعلوا هل يقتربوا فيموتوا جميعا ؟ ام بهربوا ويتقل الاشرار رضوي ؟
الجندي الأسباني يضحك بصوت عالي ويقول ليس علينا سوي ان نجري !!! فيتعجب منصور من كلامه ويقول له انا لن اهرب معك انا سأبقي هنا لأنقذ رضوي ويقول احد رجال العصابه في خبث : يا له من مشهد انت رائع يا منصور وكم انت حقير ايها الجندي الأسباني الهارب دائما تهرب وتترك لنا كل شيء تركت لنا بلدك اسبانيا وتركت لنا جميع نساء اسبانيا وتركت لنا  اموال اسبانيا ليس لك شرف ولا ذمه فقال الجندي الاسباني :  نعم تركت اسبانيا لكي احررها لكي اكتب جنازتكم اليوم ايها الاشرار  ثم امسك بيده عصا سحريه من التعاويذ التي قرأها في الكتاب الذي اعطاه له الرجل المجنون في*  الجزء الثاني * فدمر الجندي الاسباني جميع الأشرار وامتطي جواده ليحرر اسبانيا ويركب جواده  والدموع تنزف منه قبل ان يلحق به رضوي ومنصور ويجري بسرعه الصاروخ بجواده ويدخل قصور اسبانيا لوحده ويقتل جميع الجنود بسيفه وهو يتذكر اهله الذين ماتوا من العصابه وهو يتذكر نساء اسبانيا الذين اغتصبوهم وهو يتذكر الشيوخ والاطفال الذين قتلوا او اصبحوا عبيدا للأشرار وظل يقتل فيهم جميعا الي ان وصل لملك اسبانيا الشريروفي حرب عنيفه دامه ساعاات بينهم وجد زعيم اسبانيا الشرير ثم قرر ان يفجر العالم كله وهي الخطه البديله ان لم ينجحوا في ان يملكوا العالم فسيفجروه انهم يعتدون علي النساء والاطفال اليس لهم عقل فكيف يفعلون هذا وقال له الجندي الأسباني : ارجوك لا تفعل ذلك نحن اولاد حواء وادم مهما كانت المطامع لا يجب ان نعطي للشيطان فرصه ان يفرق بيننا ارجوك ويقول له الرجل الشرير : بل انا الشيطان انني سيطرت علي جسد هذا اللعين بعد ان قام بعمل صفقه معي انا الشيطان وسأقتلك ايها البشري فقال له ملك اسبانيا : يقول القرأن انك ضعيف ولن ادعك تفجر هذا الكون فقال الشيطان وهو يمسك بعضا سحريه قائلا تعويذته ليفجر العالم ولكن تذكر الجندي الاسباني الصفحه الاخيره من الكتاب الذي قرأه تذكر انه ستكون للعصابه خطه بديله تفجير العالم وحينها الحل الوحيد لمواجهه هذا قول هذه التعويذه المضاده مما تجعل التفجير يقتصر علي  مكان المعركه فقط ولا يخرج منها ليؤذي احد اخر وهذه التعويذه لن تؤذي احدا الا قائلها فابتسم الجندي الاسباني وقال التعويذه فمات هو والشيطان
منصور : رضوي يلا اخيرا الجندي الاسباني مات نمسك احنا بقي حكم اسبانيا براحتنا
رضوي : انت تتكبم بلغه المصريين ؟ منصور : يا رضوي انا مصري ابا عن جد والجندي الاسباني مصري ابا عن جد ومن المخابرات كمان  واسمه خالد اصل خالد ده لما لقي ان العصابه حتأثر علي دوله اسبانيا وعلي العالم قال يحاربهم علشان هيا دي مصر بتحارب اي خطر علي توازن العالم بس الصراحه الراجل لوحده ادي العصابه كلها علي قفاها
منصور : يلا يا رضوي بينا بقي نتجوز وناخد كرسي اسبانيا
رضوي : معنديش مانع
عمرو : القصه دي كلها ليها معني واحد ان مصر دوله مذكوره في القرأن البلد دي فيها عباقره والبلد دي رجالتها اللي محافظه علي العالم وموقفه الشر في العالم كله ولولا مصر كان زمان العالم كله تحت اسرائيل
والسلام عليكم ورحمه اللع وبركاته :) 

الجمعة، 20 يونيو 2014

رحله شهر عسل

                                          قصه : رحله شهر عسل 
تحكي هذه القصه عن اسطوره في دوله بريطانيا العظمي كما كانت تسمي وفي اسره سعيده تولد مارينا وحينما كانت صغيره كانت تحب الحياه وتحب اللعب وتكره الحزن والشقاء وكان لديها صديقه قريبه جدا منها تدعي ماريان وكانوا سعداء جدا مع بعض وكانت ماريان لمارينا اقرب صديقه لها الي ان حدث موقف مؤلم جدا لماريان قد توفت ماريان في حادثه فبكت مارينا التي أصبحت شابه لموت صديقتها  وفي العزاء رأها احد الشباب فأعجب بها جدا وكانت مارينا من شده الحزن لا تشعر بنفسها وحاول هذا الشاب ان يتقرب منها اما مارينا فكانت كأنها لا تري أحدا بسبب موت صديقتها القريبه منها وكان ماريو حزينا لأن مارينا لا تنتبه اليه وكان هناك امرأه امريكيه اسمها انجلينا  تريد الزواج من ماريو حيث انه كان شابا ناجحا وذو اخلاق عاليه ولكنه كان لا يبالي لها اما عن هذه الفتاه الأمريكيه  فكان مارك *صديق ماريو * يريد الزواج منها وكان يغير من ماريو لأن الفتاه الأمريكيه تحبه وكان ماريو بالصدفه قابل مارينا في جامعه الهندسه ببريطانيا ووجد مارينا في المكتبه تبحث عن كتاب ما فقال لها ماريو : هل لي ان أساعدك ؟ وكانت مارينا حزينه فقالت متعجبه من هذا الفتي : لا ! فقال ماريو : اي نوع من الكتب تحبين ؟ فقالت مارينا : وهل يعنيك هذا في شيء ؟ فقال ماريو : لم انتي غاضبه ؟ هل بكي شيء ما ؟ فنادت مارينا علي أمن الجامعه ليأخذوا ماريو الي الخارج فتعجب الأمن لأنهم يعلمون ان ماريو شخصيه محترمه فقال الأمن لمارينا : ما المشكله ؟ انه فتي محترم يا مارينا فقالت غاضبه : لا يبدو عليه ذلك انه أحمق فغضب ماريو جدا وتركها وغادر فشعرت مارينا بأنها احرجته فجرت واعتذرت له قائله : يا ماريو اعلم انك كنت تريد ان تساعد ولكن انا مرت بي ظروف احزنتني جدا قد توفت اقرب اصدقائي وكنت احبها وبكت مارينا قائله : ارجوك لا تحزن مني فأنا لا احب ان اكون ظالمه فألتفت ماريو قائلا : لا عليكي يا مارينا ثم جلس معها واخذوا يتحدثون و تمر الأيام وهم يتقابلون في الجامعه الي ان اعلن لها انه يحبها وطلب الزواج منها فوافقت مارينا في خجل وطلب يدها للزواج وفي الكنيسه كان مارك صديق ماريو يشتعل من الحقد علي ماريو ولم يكن يعلم ماريو ان صديقه يحقد عليه بل بالعكس فكان ماريو يحبه جدا واثناء الفرح سألوا ماريو عن اقرب صديق لك فقال ماريو : انه مارك صديقي الصدوق وكان الحقد قد اعمي مارك عن حب ماريو له وجاءت انجلينا الامريكيه لتهنيء ماريو فأخذها مارك وقال لها : انه لا يحبك انه تزوج غيريك انا الذي أحبك واقنع مارك انجلينا ان يتزوجها وهي مكسوره لحبها لماريو وتحول حبها لماريو الي حقد عليه وكره له لأنه تركها وكانت انجلينا تكره مارينا جدا فقال مارك لنخطط له خطه كي نقع بها وزوجها وبعد انتهاء الفرح السعيد قال مارك لماريو : اين ستقضي شهر العسل فقال ماريو : لا اعلم ربما اخذها الي فرنسا فقال له مارك : لا لا شهر العسل مسؤليتي انا يا صديقي الصدوق فقال ماريو ضاحكا : انت يا مارك تعرف مكان شهر عسل جميل ؟ فقال مارك : ثق بي يا ماريو قد حجزت لك شقه في فندق كبير في البرازيل مطل علي الشاطيء فقال ماريو : نعم احب البرازيل شكرا لك يا مارك ويتجهز ماريو لأخذ زوجته الي البرازيل وكانت مارينا قد حلمت بحلم سيء وقالت لماريو : اني خائفه فضحك ماريو : لا تخافي البرازيل دوله جميله فقالت له : اخاف من صديقك هذا فقاطعها ماريو : لا يا مارينا انه صديق وفي جدا وأنا احبه واعلم انه يحبني فاضطرت مارينا الي الذهاب مع زوجها وركبوا الطياره المتحجهه الي البرازيل واتصل ماريو بصديقه مارك وقال له اني في البرازيل فأين هذا الفندق اللعين فوصف له مارك المكان حتي وصل ماريو وزوجته فوجدوه فعلا فندق ضخم جدا فأبتسم ماريو وقال لزوجته : الم اقل لك انه صديقي الصدوق فدخلوا الفندق ودخلوا الي شقتهم المحجوزوكانت مارينا قد سبقت زوجها الي الشقه المحجوزه فوجدت بنتا تجري علي الباب واختفت فجأه هذه البنت وكان باب الشقه لا ينفتح رغم ان المفتاح كان صحيحا وهو المفتاح المناسب لهذه الشقه وبصعوبه انفتح الباب فدخلوا الي الشقه وناموا لانهم كانوا متعبين وكانت ليله صعبه جدا عليهم فقد كانت مارينا تسمع صوت صراخ البنت فتنفزع ولكنها لا تريد ان تيقظ زوجها فتحتمل وفي اليوم التالي حكت مارينا لماريو زوجها فقال لها : اتخافين وانا بجوارك ؟ فقالت له : لا واخذوا يضحكون ونزلوا الي الشاطيء وكانت مارينا تسبح في البحر فشعرت بشيء يسحبها الي الداخل وكانت تغطس فوجدت بنت تصدر صراخا من تحت الماء نفس الصراخ الذي تسمعه في الشقه وحكت ذلك لماريو فقال لها : ان كان كذلك كما تقولين فسيكون ذلك اخر يوم لنا ثم نغادر هذا الفندق ولي حساب مع مارك ولن اتركه في حاله ولكن كان هذا المساء صعبا جدا وشديد الظلام وكان الزوجان نائمان فسمعت مارينا صوت هذه الفتاه بالقرب منهم ففتحت مارينا عيناها فوجدت الفتاه تمسك بسكين ثم وضعته في قلب زوجها ماريو وقتلته وخافت جدا مارينا وانصدمت وجرت من الشقه واخذت السياره وجرت بها وكانت مارينا فازعه جدا واثناء خروج مارينا من هذه المدينه وجدت البنت امامها فجأه مما ادي الي قيام مارينا بعمل حادث .......
لم تمت مارينا ونقلت في المستشفي ونقلها فاعل خير وكان مارك يراقب تحركاتهم جيدا ودخل علي مارينا المستشفي التي كانت تابعه له ممسكا بسكينه واخذت مارينا تصرخ النجده النجده وسمعت صوت زوجها يقول لها يا مارينا ماذا بكي ؟ ففتحت عينها وجدت انها تحلم وقال لها زوجها : حضري الشنطه سنسافر الي البرازيل لنذهب الي الفندق الذي وصفه لي مارك فقالت له مارينا : لا ارجوك وحكت له هذا الكابوس فأخذ ماريو مارينا الي فرنسا وقضوا شهر عسل جميل وانجبوا ولدين وعشوا حياه سعيده 
ارجو ان تكون القصه قد نالت اعجابكم 
الكاتب : عمرو محمد 

الخميس، 19 يونيو 2014

                                                                      قصه بطل أسبانيا الجزء الثاني 
توقفنا في الجزء الأول حينما تولي الجندي الأسباني عرش أسبانيا وامامه مسؤليه كبيره 
الامبراطور الأسباني امامه حرب توشك ان تبدأ ولكنه اتخذ قرارا غريب جدا غير متوقع قرر بالانسحاب وترك أسبانيا يترك بلده للعدو ؟؟؟؟؟ !!1 كان شيئا مثير للدهشه واخذ يهرب وامر الناس بأن تهرب وقال الجميع عنه بأنه جبان وخائف وهو يتألم بداخله ويقول : لا طاقه لنا بهم لا طاقه لنا بهم هم اقوي منا فيقول له احد النساء : علي الأقل تكون قد نلت شرف المحاوله فيقول : لا لا أضحي بعمري وقرر اخذ جميع ملابسه اما الشعب الأسباني فوقف صفا واخذ يلقي عليه بالحجاره والقمامه ويودعونه كأنهم يودعون جبانا ويقولون لأنفسهم لنا الله ثم يسمعوا صوتا مرعبا كأنه صوت افيال ضخمه او ديناصورات تقتحم البلاد كأن عمالقه قادمين اما عن الجندي الأسباني فيهرب والناس كلها تتعجب ولكن قام احد الصغار من اسبانيا الذي كان معجبا بهذا الجندي لدرجه انه كان يعلق صورته في غرفته قام هذا الفتي المدعو منصور فكما نعلم ان هناك مسلمين في أسبانيا فقال لهم منصور  : يا شعب أسبانيا انه بطل ويجب عليكم ان تحسنوا الظن به وانه لا يهرب ابدا من معركه وأخذ يبكي الولد ودخلت جيوش العصابه الي ابواب اسبانيا وضجكوا حينما لو يجدوا حاكما فقالوا كنا نظن ان الحرب في اسبانيا ستكون صعبه ولكن ما اسهل دخولها ثم قيدوا الشعب واخذوا يضربوا فيه اما الولد منصور فكان شجاعا ووقف امام العصابه قائلا لهم اخرجوا من ارضنا فضحك قائد العصابه وقال له : فتي صغير شجاع  اقطعوا قدما من قدمي هذا الفتي وان تحدث مره اخري اقطعوا القدم الأخري فقطعوا احدي قدميه وقال لهم الفتي لست خائفا فقطعوا القدم الثانيه فقال لهم : ما زلت لست خائفا فقال لهم زعيم العصابه : القوا به في السجن واتركوه وحده دون احد يسليه حتي ينتحر والقوا بالولد في السجن وكان الولد في السجن يبكي عن حال بلاده وقدماه مقطوعه وهو وحيد في هذا السجن ونام وهو يبكي فحلم بالجندي الِأسباني يركب جوادا وفي يده سيف قوي لامع ويضع هذا الفتي المقطوعه قدماه علي الحصان وراءه وينطلق به الي اسبانيا ليحررها فأخذ الولد يبكي من شده فرحه من هذا الحلم ثم استيقظ من المنام فوجد نفسه ما زال محبوسا وشعر بالاحباط وبعد مرور سنه من الولد في هذا السجن لا ياكل الا خبزا ولا يشرب الا ماء ملوث حتي اصابه الضعف حلم الولد بحلم ان الجندي الأسباني قد جاء له وقال : احفر في الارض فليس امامك حل غير ذلك وكان فعلا السجن ارضه من الرمل فأخذ الولد يحفر سنه كي يستطيع عمل كهف تحت الأرض فدخل الولد الي الكهف ولكن المصيبه اثناء دخوله لمح احد الحراس ان الولد ليس في السجن فدخل فوجد حفره ولكن الولد قد وضع في الحفره مصيده فوقع فيها الحارس ثم وضع الولد فوق فم الحارس شريطه حتي لا يصرخ الحارس وجري الولد سريعا ولكن الجنود قد عرفوا ان الولد قد هرب واخذوا يبحثوا عنه ونزلوا ورائه في الكهف وكان الولد الذي كانت قماه مقطوعه كان يسير بعصاه فهو يعلم كيف يسير بالعصاه حيث تعلم من صباه حركات من هذا الجندي الأسباني الذي يعتبره الولد قدوه وكأن كل شيء مقدر حيث يسير الولد بالعصاه اسرع مما يسير علي قدمه فجري الولد واخذ يجري في الكهف الواسع الذي حفره يومين متواصلين حاملا معه زجاجه ماء وفي عيناه امل ان يجد قدوته الجندي الأسباني ويتحقق حلمه ويدخل مع الجندي أسبانيا واثناء سير الولد يومين متواصلين وجد مخرج من هذا الكهف فخرج من الولد ثم اغلق هذا المخرج بالطين والجنود ورائه واحكم الولد اغلاقف المخرج حتي وجده الجنود وكان معهم اسلحه تجعلهم يدمروا هذا المخرج في ساعه يكون الولد في هذه الساعه قد ابتعد واخذ يجري الولد كي يبتعد عن هؤلاء الجنود واخذ الولد يجري ولا يصيبه التعب املا في تحرير بلاده ثم دخل في ممر لينام فيه ثم يواصل بحثه عن الجندي الأسباني في اليوم التالي ولكن اخذ الولد يبحث عن الجندي الأسباني عشرون عاما يأكل من الأشجار ويشرب من اي بئر حتي اصبح شابا  فوجد فتاه تصرخ وتطلب النجده ونظر الي الذي يريد ان يقتلها فوجده احد رجال العصابه الأشرار ولكنه ليس القائد ويبدو عليه انه أقلهم حكمه فقام الشاب بالقاء الصخره علي الضخم وقال له : اليس عيب عليك ان تحارب فتاه ! تعالي ونل مني فقال له الضخم : اعرفك ايها الشاب  الست كنت في سجننا كيف هربت ؟ فقال له الولد : ليس من شأنك ايها الاحمق  فابتسمت الفتاه فكان هذا الولد قد ذاع صيته في اسبانيا حينما كان شجاعا امام العصابه وقدم الرجل الضخم علي الشاب ليقتله فجري الشاب بعصاه واخذ يقفز علي الضخم فيضربه ضربه ثم يجري فلا يحلق الضخم ان يرد ضربه الشاب واخذ الشاب يضرب في الضخم ساعتين حتي وقع الضخم ميتا اما الشاب فقد اصابه التعب فوقع من شده التعب وكان يتكأ علي العصاه فوقعت العصا علي الأرض ووقع الشاب علي الأرض من شده التعب واخذت الفتاه تعتني به يومين وهي وحدها وخائفه من جنود الأشرار ومختبئه به في كهف مظلم كي لا يراهم احد وبعد يومين استيقظ الولد من غيبوبه الارهاق وقال : اين انا ؟ ومن انتي ؟ فقالت الفتاه : انا التي انقذتني يا شجاع فقال لها : نعم تذكرتك فما هو اسمك فقالت له : اسمي رضوي فأبتسم الولد وقال لها : اسمي منصور  وسمع منصور صوتا فقال : اتسمعين هذا الصوت ؟ فقالت الفتاه : لا فقال هناك صوت اسمعه قادم من الداخل فدخلوا الكهف المظلم فوجد الولد انه قد وقع في مصيده ووجد رجل مقنع ينزل من حبل من بيت صغير بناه في اعلي الكهف شيء خيالي وعجيب وكان المقنع يرتدي ثيابا سوداء فقال منصور : فك الحبل نحن لسنا اعداء فقال له المقنع : من اين انتم ؟ فقال منصور : من أسبانيا فقال المقنع : من اين ؟ ! فقال الولد : من اسبانيا فأخذ المقنع يبكي فقال:  وكيف حال اسبانيا ؟ فبكي الولد وقال له : انت  الجندي الأسباني صحيح ؟ انا منصور فرفع المقنع قناعه فبكي منصور بكاء شديدا وحضن الجندي وقال له الجندي : اصدقت اني أهرب ؟ فقال منصور : بالطبع لم أصدق ولكن العجيب انك تركت أسبانيا فقال له الجندي : وجدت انها حرب خاسره اتذكر حينما وضعني ملك اسبانيا القديم مع المجانين ؟ فقال منصور : نعم فقال الجندي : حينها وجدت في يد احد المجانين كتابا فيه اسرار هؤلاء وكان قد كتب هذا الكتاب ذلك الرجل المجنون قبل ان يصيبه الجنون وكان ذلك الرجل منهم ولكن قد اكتشف مخططهم الخبيث انهم يريدون ان يملكوا العالم فكتب هذا الكتاب ليفضحهم ولكنهم خافوا ان ينتشر فحاولوا التخلص منه ففلت منهم وجاء الي اسبانيا فحسبه ملك اسبانيا انه مجنون فوضعه مع المجانين وكان الرجل من شده حرصه واضعا هذا الكتاب معه حينما دخل مع المجانين الي ان قرأت هذا الكتاب واكتشفت اسرارا عجيبه فقال منصور : متي سنعود الي اسبانيا ؟ فقال الجندي : قريبا ولكن اثناء حديثهم سمعوا رضوي تصرخ وتطلب النجده فكانوا لانشغال حديثهم خطفها احد الجنود ثم جري منصور والجندي لكي ينقذوها فوجدوا عدد كبير من الجنود في الخارج من الناس الأبرياء الذين اصبحوا تابعين للعصابه فلا يعلم منصور والجندي هل يقتلهم وفيهم من اهلهم وان لم يقتلهم فسيقتلوه ويقتلوا رضوي يا له من وقف صعب 
الي االلقاء في الجزء الثالث 
الكاتب : عمرو محمد 

الأربعاء، 18 يونيو 2014

بطل اسبانيا الجزء الأول

                                                                قصه بطل اسبانيا
في فرنسا عام 1550 يحدث شيء عجيب جدا ملك فرنسا يموت بطريقه عجيبه يتحدث العالم عنها وبعدها تولي ابن هذا الملك بصفته وريثا للعرش ولكن الأعجب انه كان هناك ثورات ضده ثورات لحاكم قبل ان يتولي ! كما ان الملك الجديد كان يحلم بكوابيس صعبه جدا و غير مفسره كان يحلم بأشخاص يأتون بسبف من دم ويقتلونه به ثم يتولون الحكم وسحابه سوداء فوق سماء فرنسا وحينها شعر ملك فرنسا ان هناك خطر قادم الي بلاده ولكن في اليوم التالي حلم بحلم اغرب قد حلم بأن سماء أوروبا كلها يحكمها هؤلاء الأشرار وحلم انهم عمالقه ويمسكون بالكره الأرضيه كأنها كره صغيره ويحولون الناس جميعا لعبيد لهم وحينها قرر ملك فرنسا بارسال بعثات الي جبال فرنسا لعله قد يجد هؤلاء الاشرار ويتخلص منهم نعم رؤيه الملك حقيقيه هناك اشرار كانوا يخططون لشيء غير طبيعي شيء جنوني كانوا يرتدون قناع اسود وبينما جنود ملك فرنسا يقتحمون الغابات والجبال والحدائق التي في أوروبا كلها قام احد الأشرار باظهار نفسه لهم بقناع اسود وزي اسود فجروا ورائه ثم اخذ يجري حتي دخل الي كهفهم المنشود العجيب انه كيف يري هؤلاء الجنود بكهفه ولكنه كان يعلم انه سيخلص من الجنود جميعا وقام وحده بقتل جميع الجنود بطريقه بشعه جدا وقام باستخراج كل الأمعاء من الجنود وقام بدبح الجنود واخذ يشرب دمائهم وقام احد الجنود الذي هو أسباني بالهرب سريعا دون ان يشعر هذا الشرير وخرج باقي الأشرار من الكهف وقال احدهم اما قد حان الوقت ؟ فقال صديقهم : نعم حان الوقت لقتل ملك فرنسا و غزوها ...... 
كان قصر ملك فرنسا يدخله القلق والرعب وكان الملك قد احتار لان جنوده قد تأخروا ولم يصل له اي احد بخبر ولم يتبقي للملك سوي شعب فقير وجنوده وسمع الملك صوت طرق علي باب قصره فتعجب ونادي بصوت عالي من هذا ايها الحراس فلم يجبه احد وسمع صوت من ورائه قائلا : لا يوجد حراس فألتفت فوجد العصابه الذين رأهم في الحلم مقنعين بالأسود وثيابهم سوداء ثم قال في نفسه : سأموت بشرف ورفع سيفه عليهم ولكن هيهات قد كانوا اقوي منه فقتلوه ثم قطعوا رأسه وقطعوا جسده وشربوا من دمائه و حولوا القصر لقصر مرعب جدا وكأنه مسكون للعفاريت اما الشعب الفرنسي فلم يقدر ان يقول شيئا لهؤلاء الطاغيه اما عن الطاغيه فقاموا باستعباد الشعب الفرنسي ولم يكن له مجال للهرب ثم تحول الشعب الفرنسي بأكمله لجيش لهؤلاء الطاغيه واثناء هروب الجندي الأسباني لأسبانيا وجد احد الجنود الفرنسيين الذين اصبحوا تابعين للملوك الطاغيه فهرب منه الجندي الأسباني وهرب الي أسبانيا بصعوبه ....
يقف الجندي الأسباني امام ملك أسبانيا ويحذره من غزو الأشرار لأسبانيا فضحك ملك أسبانيا وقال انا اسمع ان فرنسا اصبحت اقوي الدول الأن وملك فرنسا الجديد ارسل الي هديه وكم انه شخص طيب ورقيق فقال له الجندي الأسباني : هل انت مجنون اقل لك ان جماعه من الأشرار لا اعرف بم اصفهم ولكنهم شيء مهول قادمين الي أسبانيا وبعدها الي باقي دول اوروبا ...................
اما عن ملك فرنسا فيقول لاحد جنوده الفرنسيين : سنغزو البرتغال لانها دوله ضعيفه وكي نتخذ منها ايضا جندا ثم ندخل بالجنود كلها علي أسبانيا فنحاصرها في دقيقه ودخلوا علي البرتغال وبالرغم من انه شعب فقير الا انه حاول المقاومه ولكن فشل واستعبدهم هؤلاء السحره واصبحوا يملكون البرتغال اما عن الجندي الأسباني فقد وضعه ملك اسبانيا في مكان يوضع فيه المجانين ولكن بينما الجندي الأسباني مع المختلين عقليا وجد احد بيده كتاب غريب جدا فقال له : هل يمكن ان اقرأه فنظر اليه المجنون نظره غاضبه ولم يرد فأخذ الجندي الأسباني الكتاب واخذ يقرأ انه مكتوب بالفرنسيه وكان يعرف الفرنسيه وفوجد مكتوبا في المقدمه * سنغزو العالم اجمع حتي يكون العالم كله ملكنا فقط حينما يأتي الوقت المنشود سنغزو العالم وحلمنا هي أسبانيا فان غزوناها ملكنا العالم كله وقرأ عن طريقتهم في الغزو واخذ يقرا في الكتاب يومين كاملين فعرف اسرارا كثيره عنهم وقال في نفسه : كيف ننجو من هؤلاء الأشرار انها مصيبه 
وتزداد الأمور سوءا زعيم الأشرار يبعث برساله الي اسبانيا فيفحتها الملك فيجد مكتوبا *كم انتم اغبياء ايها الأسبان اننا قادمون اليكم فانتظروا الوعد انه الدور علي اسبانيا * فقام ملك اسبانيا باخراج الجندي الأسباني واعطاه ملك اسبانيا واخذ يجري كالنساء والشعب الأسباني يطلب من جندي اسبانيا المستحيل اما جندي اسبانيا فلا يعلم حتي كيف يخلص نفسه ويسمع صوت الجنود علي حدود اسبانيا فماذا سيفعل الجندي الأسباني مع هؤلاء الأشرار الذي لا طاقه له بهم 
الي اللقاء في الجزء الثاني 
مع تحيات عمرو محمد 

الأربعاء، 12 فبراير 2014

قصه الحب المقدر

ويتجه الصحفيين جميعا لبيت العجوز منه فقصتها اثارت كثير من الجدل وكانت قصه مشوقه وسألها احد الصحفيين هل ممكن ان تحكي لنا قصتك حتي ننشرها ؟ ! فقالت لهم : بالطبع ثم جلست وأخذت تحكي لهم قصتها ولكنها فجأه سمعت صوت طرق الباب بشده ففتحت واذا برجل عجوز يهددها قائلا : ان حكيتي لأحد قصتك سأقتلك ولكن الصحفيين كلهم هجموا علي هذا العجوز وذهبوا به الي السجن أما المرأه العجوز فقالت لهم سأكتب قصتي ثم أرسلها لكم ...
وتروي لنا المرأه العجوز قصتها منذ مولدها 
في يوم مشمس فرحت القريه كلها لمولوده جديده ويقف الوالد يكاد يبكي من شده الفرحه وقال : سوف نسميها منة وفي بيت أخر يولد طفل واسماه والده خالد وفي نفس اللحظه يولد طفل في بيت أخر وسماه والده ياسين ففرحت القريه لهذا الحدث ولكنها كانت مستغربه هذه الصدفه ! وبعد مرور خمس سنوات اخذ الأطفال الثلاثه يلعبون في شواع القريه وكان ياسين ولد طيب جدا اما خالد فكان شيطانا وكان كل يوم يضرب ياسين ضربا قويا وكان يسميه بأفظع الأسماء وكان يقسو عليه ولكن الطفله منة كانت تحب اللعب مع ياسين وتمر السنين بهم حتي اصبحوا شبابا وتطور حب منه للعب مع ياسين الي الأعجاب به فكان شابا الناس كلهم يحبونه وكان خدوما وشجاع وفصيح اللسان وعفيف النفس وأراد خالد ان يتخلص من ياسين فبدأ يخطط له وكان في القريه فأرسل لياسين فتاه حتي تفتنه طرقت الفتاه باب ياسين وقالت انا امرأه عجوز فأفتح الباب لأني أريد ان اتناول شيئا وعندما فتح الباب وجدها امرأه في غايه الجمال وحاولت ان تفتنه ولكنه طردها سريعا ثم جري الي المصحف وتغلب علي شيطانه فأغتاظ خالد جدا وعلم ياسين ان خالد من فعل به هذا ولكنه ذهب ليغيظ خالد قائلا له في ابتسامه : اشكرك اخي والذي نفسي بيده انك لقويت عزيمتي وايماني بالله وكان هذا اختبارا قويا لي وانا مستعد لمخططاتك فأغتاظ خالد جدا وذهب الي بيته يقطع في الأوراق ونام خالد وهو يفكر كيف يوقع بياسين وحلم خالد بالشيطان وقال له الشيطان : اذهب الي كهف السحره ستجد فيه المخطوطه السحريه وهذه الطريقه التي تستطيع بها الايقاع بياسين وقرر خالد الذهاب الي هذا الكهف فوجد ساحرات داخل الكهف يقولون له ماذا تريد ؟ فقال : اريد المخطوطه السحريه فقالوا : تريد الأيقاع بياسين ؟ فقال : اتمني فقالوا له : لا تقلق سوف نقع لك به ثم حولوا خالد لشيطان وحولوه لتابع لهم وقرر الساحرات ان يقتحموا بيت ياسين وفتح لهم ياسين فوجد ثلاثه فتيات يحاولون ان يسحروه وقال : اما ليس عندكم غير ياسين ؟ ابتعدوا عني ثم اخذ يقرأ القرأن ويستعيذ بالله من الشيطان الرجيم وطرد السحره الثلاثه وكان خالد يموت من الغيظ واكن يائس جدا فقالت له احدي الساحرات تريد ان تسيء سمعه هذا الرجل ؟ سوف ننشر في القريه كلها خبر ان ياسينشرب خمرا وارتكب الفاحشه ثم سحر السحره الثلاثه الناس جميعا وأقنعوهم بأن ياسين كذاب و انه قد ارتكب الفاحشه ولم يعلم ياسين بذلك وفي صباح اليوم التالي كان ياسين ذاهبا الي جامعته فوجد أهل القريه كلهم يقفون صفا ويلقونه بالحجاره والزجاج المكسور واخذ الأطفال يسخرون منه وطردوا ياسين من القريه فخرج ياسين وهو ينذف دما والدموع تنزل منه وكانت القريه مطله علي البحر وكان السماء تمطر وياسين قد طردوه من القريه ويجلس علي البحر والموج مرتفع والجو في شده البروده وهو يبكي لا يجد احد يساعده وكاد ان يتجمد من شده البروده ورفع يده الي السماء يدعي ربه وهو يبكي وأول ما فكر فيه هو الصلاه فقام يصلي وهو علي البحر والسماء تمطر وحينما انهي صلاته وجد بجواره رجل عجوز فطبطب عليه فأنفجر ياسين في حضن هذا الرجل من البكاء ولم يستطيع ان يتمالك نفسه وكان العجوز يملك كوخا صغيرا فأخذ ياسين الي هذا الكوخ واشعل العجوز النيران لتدفئه ياسين فدخل ياسين في نوم عميق وكانت منة تبكي علي ياسين ولكن السحر قد أصابها وخدعوها الساحرات كما خدعوا أهل القريه ولكن تعجبت كيف لرجل عفيف مثل هذا ان يفعل ذلك ؟ ! ولكن في الوقت الذي كان يحاول فيه الساحرات الثلاثه أن يسحروا الناس كان شقيق ياسين الأصغر شاهدا علي براءه ياسين ولكن كيف يوصل براءه ياسين الي الناس جميعا ؟ وخصوصا وهم تحت تأثير السحر ؟ ! وكان خالد طلب من الساحرات الثلاثه ان يقنعوا منة ان تتزوجوا فقالوا له : اننا نستطيع ان نزوجها لك الأن ولكن علي شرط فقال خالد : ما هو فقالوا : ان تسجد للشيطان فهو يمدك من طاقته فوافق خالد الذي خدعه الشيطان بسبب الحقد واستدرجه الشيطان وسجد خالد للشيطان واصبح عابد شيطان وبعد ذلك سحر الساحرات الثلاثه منة فوافقت علي الزواج من خالد وفي أول يوم لزواجهما كان خالد يسجد للشيطان فقالت له : ماذا تفعل ؟ فقال : اسجد لمن ينبغي ان تسجدي له فقالت له : يا لك من وقح وجرت مسرعه ولم تشعر بنفسها وكأن احد يسحبها الي مكان ما وهي تجري لا تعلم الي اين هي ذاهبه وهو يجري ورائها خائف من شيء ما ولكنها لم تدرك ما سبب خوفه وأخذ يشعل النيران امامها ولكنها تقتحم النيران بشجاعه تعلم انه مجرد سحر وفجأه خرجت من القريه فأختفي فجأه خالد وفي تلك اللحظه جاء في بالها صوت هامس يقول : ياسين بريء ياسين بريء فتعجبت من هذا الصوت وحينها أدركت انه حين تخرج من القريه ينتهي مفعول السحر فهي الأن غير مقيده بالسحر أما شقيق ياسين فكان يفكر في طريقه ينهي لأثبات براءه خالد وكان الساحرات الثلاثه يراقبونه وحينما عرفوا انه وصل الي طريقه ما قتلوه اما اهل القريه فجعلوا خالد ملكا لهم وحولهم جميعا الي تابعين له ونشر في القريه الفساد وحقق للساحرات وللشيطان ما تمنونه وكانت منه تسير خارج القريه لا تعلم الي أين هي ذاهبه فوجدت رجلا وجهه يشع نورا وبشاشه وكان يرعي الغنم للرجل العجوز وكانت كانها تعرفه فقالت ياسين ؟ ! فألتفت اليها ياسين وحينما نظر الي عينيها علم انها منة ولكنها كان حزينا منها لأنها صدقت انه ارتكب الفاحشه فقالت له : هل ممكن ان تسمعني يا ياسين ارجوك فقال له العجوز : اعطيها فرصه فألتفت اليها ياسين وقال : ماذا تريدين ؟ فقالت : لا اعرف من أين ابدأ ولكن الساحرات الثلاثه سحروا القريه كلها ولهذا صدقنا وخالد اصبح عابدا للشيطان والقريه كلها تابعه له ولابد ان نجد طريقه لحل هذه المشكله ولكن أقسم لك اني كنت تحت تأثير سحر وتزوجت منه تحت تأثير سحر فقال : فعلها الكلب ثم قال : قلتي ان القريه كلها تابعه له ؟ اني خائف جدا علي اخي فقالت له : لماذا لا نهرب ؟ فقال لها : وأترك شقيقي ؟ لن اترك خالد علي قيد الحياه ولكن كيف انت الأن لستي تحت تأثير السحر ؟ فقالت : نسيت ان اخبرك ان حينما تخرج من القريه ينتهي تأثير السحر فقال : هذا شيء مهم كيف نسيتي ان تخبريني به ؟ وفكر ياسين كيف ان يخرج اهل القريه للخارج؟ حتي يستطيع محاربه خالد وحده أمر صعب جدا ويحتاج لتفكير ففكر ياسين طوال الليل فقرر أن يحارب خالد بالسحر أيضا فقالت له منة انه امر خطير جدا ارجوك لا تفعل فقال لها ياسين : هذا هو حلي الوحيد لا بد ان اجد اخي فقالت له : افعل ما شئت فذهب ياسين لنفس الكهف فوجد الشيطان في انتظاره هناك فقال الشيطان لياسين : استطيع التخلص لك من خالد ولكن علي شرط ان تسجد لي فوافق ياسين فقال له الشيطان : لماذا لم تسجد ؟  فقال ياسين : يا مخادع اقتل لي خالد اولا ثم اسجد لك فقال ابليس : موافق وقام ياسين باقتحام القريه وأمر الناس بالخروج من القريه وحدثت معركه كبري بين خالد وياسين وكانت منه تبكي علي ياسين وبعد سنين من المعركه انتصر ياسين وهرب خالد وقتل ياسين الساحرات الثلاثه وحينها قال الشيطان : اسجد لي فقالت منة : اياك يا ياسين ولكنه فاقد السيطره علي نفسه وكان علي وشك السجود وفجأه سمعوا صوت أذان ؟ انه مسجد قد بناه ياسين في يوم من الأيام ثم قام واقفا وكأنه قد تخلص من تأثير السحر قائلا للشيطان في قوه : لا اسجد الا لله عز وجل ثم اخذ يقول : الله اكبر الله اكبر وعادت الحياه للقريه اما خالد فهرب ولا يعرفوا مكانه فوجد ياسين ان اخاه مات فبكي ووجد رساله في غرفه اخيه : يا اخي الشقيق اني احبك كثيرا وافتقدك بجانبي فبكي ياسين ودفن اخيه واخذ يدعوا له بالرحمه ووجد منة بجانبه ملقاه علي الأرض مغمي عليها من شده الأحداث فقد شاهدت الحرب القويه بين خالد وياسين واخذ منه الي بيت العجوز وحين افاقت طلب منها ان يتزوجها فوافقت وانجبوا ولدين وعاشوا حياه سعيده ولكن الشيطان لم يهدأ فذهب الي خالد في حلم يخبره عن مكان ياسين وكان ياسين ومنة قد اصبحوا عجوزين وكان ياسين يسير علي كرسي متحرك وذاهب ليشتري لمنة الطعام فقذف بسهم في قلبه فمات وعاشت العجوز منة وحدها وتكتب العجوز أخر سطر في قصتها ولكن يشاء القدر ان تموت العجوز قب ان تنشر قصتها وتبقي القصه في أنقاض هذا البيت القديم الذي كان كوخا ولكن من ينشر هذه القصه ؟ يبقي خالد وحده وماتت منة و ياسين 
انتهت القصه ولكن ما فائده كل ما فعله خالد ؟؟ لم ينل شيئا ولكن مات وهو ساجد للشيطان الحذر من الشيطان فهو يخطط لنا 
اتمني ان تكون نالت اعجابكم وشكرا 

الثلاثاء، 4 فبراير 2014

قصه القطه المسحوره

قصه بطل سيناء منصور الذي قد انهك الأرهاب ورائه كان شابا مؤمنا متقيا وكانت مغامراته مع الأرهاب لا تعد ولا تحصي فحينما عرف ان الأرهاب يرعب أهالي سيناء قرر ان يلاعب الأرهابيين المدعومين من اسرائيل وهم عباره عن مجموعه من العرب الخونه الأندال وكانت اسرائيل تريد ان تضرب الأسلام ضربه قويه فأبتدعت قصه المجاهدين فجاءت ببعض الأنجاس اللصوص وجعلتهم يتركوا لحيتهم ليسيئوا للحيه وللاسلام  وبالتالي تقول اسرائيل ان ديننا دين ارهاب وهذا مخطط محكم وبالتالي نجد عدد الملحدين يزدادوا وكان منصور واعيا بهذه الخطه الماكره وقرر منصور ان يحارب ارهاب الجبال ودرب مجموعه من الشباب وقادهم لهدف معين وهو القضاء علي الارهاب وبعد تدريب قاسي قرر ان يقتحم جميع البؤر في سيناء وجد منصور واصدقائه الشباب الارهابيين وهم ينقلوا الأسلحه علي حدود سيناء الي ارض سيناء وأثناء انتقال الأسلحه قام منصور بسحبها جميعا عن طريق الحبال وبسرعه واصبح لكل شاب سلاح وقرر ان يتحفظ علي الأرهابيين وقدمهم الي السجن وكانت اول بطوله لمنصور ولكن الأرهاب ليس قليلا وكان قرار القضاء علي الارهاب نيه لمنصور ويحاول تنفيذ نيته وحينما اصبح منصور واصدقائه مسلحين بأسلحه الارهاب وجد علي الأسلحه التي يستخدمها الأرهاب ورقه صغيره علي احد الأسلحه حفر عليها احد الفلسطينيين كلمه وهي (هذا السلاح فيه دمنا ) اي بهذا السلاح قاتلنا الصهاينه وبهذا السلاح ايضا يريدون ان يقتلوا اهلنا في سيناء يال خيانه العرب وبعد بطولات كبيره لمنصور مكاقح الأرهاب بدا الأرهاب يسكن ويدخل في جحره وكأنه ينتظر مقتل منصور لكي يعود ولا يعرف الارهابيين ان مصر التي انجبت منصور ستنجب ابطال اخرين وبدأ منصور عمره وقال له احد رجال الداخليه الشرفاء : لماذا لا ترتاح قليلا في حياتك ؟ دع لنا الأرهاب واذهب فتزوج وانجب ابنا تربيه علي القيم لأن مصر تريد ابناءا من فرعك الأصيل واقتنع منصور بالكلام واراد ان ينجب ابنا فتزوج وانجنب بنتا واعطاها اسم رضوي علي اسم والدته وبدأ منصور يعتني برضوي وكانت بنتا صالحه ولكن الأرهاب كان يراقبه وكانت رضوي تحب القطط فأشتري والدها منصور لها قطه جميله وعندما علم الارهاب ذلك حكوا لليهود فقال لهم اليهود اليست هذه الفتاه تحب القطط اذا عرفنا ماذا سنفعل ولم يفهم الأرهاب العربيين الخونه ما يقصده اليهود ولكن اخذوا يشاهدوا ما سيفعله اليهود وتسلل احدهم الي نافذه البنت وكانت القطه بجوارها وتخيلت القطه انها تري فأرا فاخذت تجري نحو الفأر الي ان خرجت من النافذه دون ان تشعر البنت وحينما خرجت القطه ذبحها اليهود ذبحا قاسيا فقد ذبحوا الفلسطينيين ولم يرحموا الأنسان فكيف يرحموا الحيوان ؟ !! ثم وضعوا للبنت قطه بنفس شكل القطه التي ذبحوها ولكنها كانت قطه مسحوره فأخذت تخدش في البنت وتعذبها اثناء نومها وكانت خدش القطه لا يؤلم ولكنها تشوه شكلها وحينما استيقظت رضوي وجدت وجهها مليء بالدم فاخذت تبكي ونادت علي والدها وكان والدها قد بلغ السبعين من عمره وكان يمشي علي كرسي متحرك وعندما دخل غرفتها وجد لا شيء في وجهها ولكن في نفس الوقت هي تنظر للمرأه فتجد وجهها مشوه لكنه لا يستطيع ان يجد شيئا ونظر الي القطه وجدها بريئه في حين انها تجدها شيطانه ان اليهود يريدون ان يصيبوها بالجنون وكانت صدمه بالنسبه لمنصور وأول مره لا يستطيع التصرف فوقف في مكانه وكأن اصابه شلل تام اذ كانت الصدمه كبيره ووقع منصور من اثر الصدمه حيث ظن ان ابنته قد جنت واخذت القطه تتبول علي وجه منصور والفتاه تبكي ووقعت ايضا وبعدها اقتحم الأرهاب بيت منصور وقتلوا منصور وخطفوا رضوي وذهبوا بها الي الي مقر الأرهابيين اما اليهود فهم في اسرائيل يأمروا الارهاب حتي يبعدوا عن الأنظار ويقولوا للناس ان الأرهاب هو عدو العرب لسنا نحن وفتحت رضوي عيناها وجدت نفسها مخطوفه عند الأرهابيين القتله فقالت لهم لم تختطفوني ؟ فقالوا : نصره للأسلام فأنتي بنت شخص يحارب الأسلام فقالت رضوي : انا بنت شخص يحارب الأرهاب فقالوا لهم في جهل : اتقصدين ان الاسلام دين ارهاب ؟ قالت : ديننا دين الأخلاق اما انتم قبعيدون عن اخلاق الأسلام فأين انتم من الأسلام ؟ ومن امركم ان تمثلوا الأسلام ؟ اما استحييتم من نفسكم وانتم خادمين لليهود اين عزه العرب ؟ اين شرف العرب وانتم تخطفون بنت ضعيفا لا حول لها ولا قوه ؟ اما سمعتم حديث الرسول : اتقوا الله في الضعيفين المرأه واليتيم ؟؟ ام كنتم عمي عن اخر كلمات قالها الرسول في اخر خطبه له حينما اوصي الرجال بالنساء ؟ ابعتم نفسكم لليهود ؟ اين عزه العرب ؟؟ اتثبتوا للعالم ايها الاغبياء ان ديننا ارهاب ؟ اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله تذكروا امرأه تبكي لقتلكم الجنود في سيناء لم اصبحت قلوبكم كالحجر ؟ اذهبوا فأقرأوا القران وانا متأكده انكم لم تقرأوه ولم يتشرب قلوبكم وقالت اتقوا الله اتقوا الله عده مرات وكأنها احدثت زلزالا في قلوبهم ثم وقعوا علي الارض جميعا يبكون في لحظه واحده وهم يقولوا تبنا والله تبنا والله وقالوا اننا قوم أعزاء فلم نزل انفسنا لليهود ؟ وقاموا في وقت واحد يكبرون وقرروا تحرير فلسطين من اليهود يا له من حلم
انتهت قصتنا ولكن كنت اتمني ان تكون واقعيه 
ديننا ليس دين ارهاب فالأرهابيين هم حساله من مجتمعنا ولكنهم يتصدروا المشهد للأسف لغياب القدوه اما عن اليهود فهم اكبر ارهاب لأرتكابهم مذابح بشعه للفلسطينيين واما الأمريكان فقد قتلوا الاف المسلمين في فيتنام وقتلوا الألاف في العراق وباكستان فليس الارهاب اسلاميا لعلنا نتذكر موقف عمر بن الخطاب حينما فتح القدس اقرأوا العهده العمريه لعمر بن الخطاب وشاهدوا سماحه ديننا 
ارجو ان تنال القصه اعجابكم وشكرا :)