قصه شاب محترم
اسمي محمود طالب في الاعداديه يعتبرني هذا العصر محترما لا اعرف لماذا فانا انسان عادي ! ولكن هل اصبح المجتمع غير اعتاديا ؟ اطلق علي اصدقائي المقربين اسم المحترم ولكن لماذا ؟ فأنا انسان مثلهم ولكن عرفت في النهايه ان المحترم في هذا الزمان هو الذي لا يرتكب ما يرتكبه الشباب في سن المراهقه !! ما ستقرأونه هو مواقف في حياتي لكي اصل الي النجاح وكي احافظ علي قيمي
-في المدرسه
سامو عليكو يا تلاميذ
التلاميذ : وعليكم السلااام ورحمه الله وبركاته
-اتفضلوا اقعدوا - شكرا
المدرس :النهارده يا حبايبي حنتكلم عن قانون نيوتن في الفيزياء طبعا يا حبيبي احنا كمصريين لو كانت التفاحه وقعت علينا كنا كلناها لكن نيوتن فكر
قومت ورفعت ايدي : وقلتله يا مستر كده غلط ! انت بتربي فينا اننا نبقي سلبيين وبعد مده في طالب مصري اكتشف خطأ في قانون الجاذبيه لنيوتن ! بلاش يا استاذ نعلم الاولاد ان يبقي عندهم عقده الخواجه وانهم يبطلوا تفكير ارجوك يا استاذ
نظر لي الاستاذ نظره يبدو فيها علمات الغضب والسب في نفس اللحظه
فقال لي : انت يا ابن ****** اطلع بره يا حيوان وتجيب ولي أمرك بكره
وفي اليوم التالي قدام زمايلي
الاستاذ : ايه يا حيوان مجبتش اهلك ليه ؟ طبعا ما انت صايع تلاقي اهلك معرفوش يربوك مش حتخشلي حصه الا لما اهلك ييجو
قلتله في أدب : اسف يا استاذ محدش حينفع ييجي
قالي : ليه انت مش محترمني ولا ايه ؟ طب انا حسقطك
مسكت الحزن في عيني وقلت له : اصل انا يتيم !!!
الأستاذ : انت ولد كذاب المفروض اني اصدقك ؟
محمود رد في عزه نفس : انا شاب فلسطيني ابويا وامي ماتوا في القذف الصهيوني علي غزه وانقذني ظابط بالجيش المصري
فنظر اليه الاستاذ نظره وشعر ان الشاب لا يكذب فوقع الاستاذ علي الأرض وكأنه شعر انه ظلم الشاب كثيرا وقسي عليه وانفجر المدرس بالبكاء قائلا : متزعلش مني يابني انت في مصر انت في أمان متقلقش
قررت ان انضم للمقاومه الفلسطينيه لكي احارب الصهاينه الذين شردوني من بيتي وقتلوا ابي وأمي
وبعد ان انهيت دراستي قررت الذهاب للحدود لأضرب علي معسكرات الجنود الاسرائيليين واخذت معايا ديناميت ثم اشعلته والقيته علي المعسكرات وحينها حدث اضطراب في المعسكر فقاموا يبحثوا عمن يفعل ذلك فهربت سريعا قبل ان يعرفني احد
ثم ارسلت رساله للجنرال اليهودي شلومو مزراحي وفيها الي اللقاء في عمليه أخري
فقام الجنرال يتخبط بحثا عني
قررت اني اكون مثقفا وأقرأ عنهم كل حاجه حتي وجدت كتابهم *الماسونيه*
انه كتاب خطير لمؤامره خبيثه تتلخص في سيطره الصهاينه علي العالم بكل السبل والعجيب ان فيها كل ما يحدث في العالم العربي الأن وهو مقسم الي خطط وقد حدث منها الذي نراه في العالم العربي من نشر الأباحيات والفساد وعباده الشيطان واحذروا فقد نشرت الماسونيه عباده الشيطان بطريقه خطيره جدا انهم يهدفون للسيطره عن العالم وهناك اشياء لم تحدث ولكنها ستحدث عما قريب
وحينما تراجع كتب الصهيونيه كلها ستجد ان فيها مخطط لتقسيم دوله مصر الي 5 دول !! وتجد ايضا ان من مخططاتهم نشر الأرهاب او ما يسمي الجهاد الاسلامي فيضرب العرب بعضه ببعض وايضا يشوهوا صوره الاسلام ! انه كتاب خبيث جدا ولو قرأته عليكم وفجأه وجدت نفسي مضروبا علي رأسي وحينما استيقظت وجدت حولي كتائب نسائيه يهوديه !
فقلت لهم : اين انا
فقالوا : انت في تل أبيب
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فقلت لهم : تقصدون القدس
فقالوا : انت الأن في اسرائيل
قلت لهم : لا يوجد دوله تسمي اسرائيل انتم تعيشون علي دمائنا وسيأتي يوما ونحرر بلادنا ولن توقفونا عن حلمنا لن تستطيعوا ايقافنا عن استرداد أرضنا
فضحكت احداهن وقالت : انت وحدك ونحن الأن نستطيع قتلك ولكن سنأخذك الي الجنرال لكي نعرف من وراءك
واخذوني الي الجينرال وعذبوني شهرا في جلسات الكهرباء ولم اتكلم لم اعد احتملها
وكان الصهاينه حينما ييأسوا من احد يضعوه في السجن ويتركوه
ثم وضعوني في السجن فوجدت حولي ابطال من كل الدول العربيه قبضوا عليهم الصهاينه ولكنهم يقولون : سوف يأتي الفهد ويخلصنا
فقلت لهم : من الفهد ؟
فقالوا : جندي مصري من المخابرات سيقوم بعمليه ضد الجينرال وينقذنا
وانتصر الجندي المصري علي الجينرال نعم انه خير اجناد الأرض
ثم وقفت مع اخواني العرب ومع الجندي المصري وامسكنا ببعض
فلسطين ستعود وسكتون عاصمتها القدس
اسمي محمود طالب في الاعداديه يعتبرني هذا العصر محترما لا اعرف لماذا فانا انسان عادي ! ولكن هل اصبح المجتمع غير اعتاديا ؟ اطلق علي اصدقائي المقربين اسم المحترم ولكن لماذا ؟ فأنا انسان مثلهم ولكن عرفت في النهايه ان المحترم في هذا الزمان هو الذي لا يرتكب ما يرتكبه الشباب في سن المراهقه !! ما ستقرأونه هو مواقف في حياتي لكي اصل الي النجاح وكي احافظ علي قيمي
-في المدرسه
سامو عليكو يا تلاميذ
التلاميذ : وعليكم السلااام ورحمه الله وبركاته
-اتفضلوا اقعدوا - شكرا
المدرس :النهارده يا حبايبي حنتكلم عن قانون نيوتن في الفيزياء طبعا يا حبيبي احنا كمصريين لو كانت التفاحه وقعت علينا كنا كلناها لكن نيوتن فكر
قومت ورفعت ايدي : وقلتله يا مستر كده غلط ! انت بتربي فينا اننا نبقي سلبيين وبعد مده في طالب مصري اكتشف خطأ في قانون الجاذبيه لنيوتن ! بلاش يا استاذ نعلم الاولاد ان يبقي عندهم عقده الخواجه وانهم يبطلوا تفكير ارجوك يا استاذ
نظر لي الاستاذ نظره يبدو فيها علمات الغضب والسب في نفس اللحظه
فقال لي : انت يا ابن ****** اطلع بره يا حيوان وتجيب ولي أمرك بكره
وفي اليوم التالي قدام زمايلي
الاستاذ : ايه يا حيوان مجبتش اهلك ليه ؟ طبعا ما انت صايع تلاقي اهلك معرفوش يربوك مش حتخشلي حصه الا لما اهلك ييجو
قلتله في أدب : اسف يا استاذ محدش حينفع ييجي
قالي : ليه انت مش محترمني ولا ايه ؟ طب انا حسقطك
مسكت الحزن في عيني وقلت له : اصل انا يتيم !!!
الأستاذ : انت ولد كذاب المفروض اني اصدقك ؟
محمود رد في عزه نفس : انا شاب فلسطيني ابويا وامي ماتوا في القذف الصهيوني علي غزه وانقذني ظابط بالجيش المصري
فنظر اليه الاستاذ نظره وشعر ان الشاب لا يكذب فوقع الاستاذ علي الأرض وكأنه شعر انه ظلم الشاب كثيرا وقسي عليه وانفجر المدرس بالبكاء قائلا : متزعلش مني يابني انت في مصر انت في أمان متقلقش
قررت ان انضم للمقاومه الفلسطينيه لكي احارب الصهاينه الذين شردوني من بيتي وقتلوا ابي وأمي
وبعد ان انهيت دراستي قررت الذهاب للحدود لأضرب علي معسكرات الجنود الاسرائيليين واخذت معايا ديناميت ثم اشعلته والقيته علي المعسكرات وحينها حدث اضطراب في المعسكر فقاموا يبحثوا عمن يفعل ذلك فهربت سريعا قبل ان يعرفني احد
ثم ارسلت رساله للجنرال اليهودي شلومو مزراحي وفيها الي اللقاء في عمليه أخري
فقام الجنرال يتخبط بحثا عني
قررت اني اكون مثقفا وأقرأ عنهم كل حاجه حتي وجدت كتابهم *الماسونيه*
انه كتاب خطير لمؤامره خبيثه تتلخص في سيطره الصهاينه علي العالم بكل السبل والعجيب ان فيها كل ما يحدث في العالم العربي الأن وهو مقسم الي خطط وقد حدث منها الذي نراه في العالم العربي من نشر الأباحيات والفساد وعباده الشيطان واحذروا فقد نشرت الماسونيه عباده الشيطان بطريقه خطيره جدا انهم يهدفون للسيطره عن العالم وهناك اشياء لم تحدث ولكنها ستحدث عما قريب
وحينما تراجع كتب الصهيونيه كلها ستجد ان فيها مخطط لتقسيم دوله مصر الي 5 دول !! وتجد ايضا ان من مخططاتهم نشر الأرهاب او ما يسمي الجهاد الاسلامي فيضرب العرب بعضه ببعض وايضا يشوهوا صوره الاسلام ! انه كتاب خبيث جدا ولو قرأته عليكم وفجأه وجدت نفسي مضروبا علي رأسي وحينما استيقظت وجدت حولي كتائب نسائيه يهوديه !
فقلت لهم : اين انا
فقالوا : انت في تل أبيب
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فقلت لهم : تقصدون القدس
فقالوا : انت الأن في اسرائيل
قلت لهم : لا يوجد دوله تسمي اسرائيل انتم تعيشون علي دمائنا وسيأتي يوما ونحرر بلادنا ولن توقفونا عن حلمنا لن تستطيعوا ايقافنا عن استرداد أرضنا
فضحكت احداهن وقالت : انت وحدك ونحن الأن نستطيع قتلك ولكن سنأخذك الي الجنرال لكي نعرف من وراءك
واخذوني الي الجينرال وعذبوني شهرا في جلسات الكهرباء ولم اتكلم لم اعد احتملها
وكان الصهاينه حينما ييأسوا من احد يضعوه في السجن ويتركوه
ثم وضعوني في السجن فوجدت حولي ابطال من كل الدول العربيه قبضوا عليهم الصهاينه ولكنهم يقولون : سوف يأتي الفهد ويخلصنا
فقلت لهم : من الفهد ؟
فقالوا : جندي مصري من المخابرات سيقوم بعمليه ضد الجينرال وينقذنا
وانتصر الجندي المصري علي الجينرال نعم انه خير اجناد الأرض
ثم وقفت مع اخواني العرب ومع الجندي المصري وامسكنا ببعض
فلسطين ستعود وسكتون عاصمتها القدس